مقارنة بين جرس الباب بالفيديو الذكيّ Ring و Nest

May 3, 2021 | المزيد من التحكم في المنزل, أقفال الباب, الأمان

عندما تبحث عن جرس باب ذكيّ بالفيديو في سوق الأدوات و الأجهزة الذكيّة، يظهر إسمان بقوّة في المقدّمة ألا و هما : Nest و Ring.

منذ اختراع جرس الباب بالفيديو في سنة 2013، أصبحت شركة Ring ذات قيمة المليار دولار متصدّرة في المركز الأوّل في سوق المنازل الذكيّة، و هذا ما دفع شركة أمازون لشرائها. مع إستمرار تقديم أنواع متعدّدة من أجراس الباب الكلاسيكيّة، توسّعت Ring لتقديم جميع جوانب أمان المنزل الذكيّ بما في ذلك مجموعة جديدة مذهلة من الإضاءة الذكيّة.

تحمل شركة Nest نفس القدر من الأهميّة و التوقّعات لمستقبلها جيّدة للغاية. أسّسها مهندسان من شركة Apple في عام 2010، اقتحمت Nest الساحة بقوّة في عام 2011 باستخدام Nest Learning Thermostat. عام 2019، اشترت Google شركة Nest مقابل 3.2 مليار دولار و أعيدت تسميتها الآن بإسم Google Nest.

لذلك، عندما تبحث عن جرس باب بالفيديو، يظل مؤشّرنا الأوّلي كما هو دائمًا : ما ترجّحه أنت شخصيًا! كما يمكنك أيضا طلب المشورة من الأصدقاء و العائلة. في كلّ الحالات، ابحث جيدًا و لاحظ ما يقوله المستهلكون الآخرون. في النهاية، يجب أن تُركّز على ما تريد قبل أن تشتري أيّ جهاز.

لتسهيل إتّخاذ قرارك، سنعطيك لمحة سريعة لثلاثة أجهزة من شركة Ring الرائدة و منافسيها من Nest Hello.

Ring Doorbell Elite مخصّص للإستخدام التجاري، لذلك لن تكون المقارنة دقيقة بين هذا النموذج الإحترافي و Nest Learning.

 مقارنة بين جرس الباب بالفيديو الذكيّ Ring و Nest

سنقدّم لك اليوم مقارنة شاملة بين أجراس الأبواب بالفيديو الذكيّة Ring و Nest حتّى تتمكّن من التقييم بينهم و إختيار ما هو المناسب أكثر لك.

الأسعار :

في الواقع، يقع ثمن Nest Learning بين Ring Doorbell 2 و Ring Doorbell Pro، و لذلك من الواضح أنّه منتج متميّز للغاية.

إذا كنت تبحث عن صفقة و لا تمانع في تقليص الوظائف المتاحة قليلاً، يمكنك إختيار Ring Doorbell بسعر رخيص نسبيًا. لا تتوقّع الكثير في الأداء، لكنّ تأكّد أنّك سوف تحقّق مدّخرات كبيرة.

كما هو المتوقّع، فإنّ نموذج Elite الّذي يهدف إلى تأمين العقارات التجاريّة له سعر أعلى بكثير حيث يبلغ تقريبا 499 دولارًا، و لكنّ هذا الثمن يُعتبر عاديًا جدًا لكونه يخدم سوقًا مختلفًا تمامًا و له قيمة قويّة و هامّة للأعمال.

إذا كان دافعك البحت هو النتيجة النهائيّة أو كنت مرتبطًا بميزانيّة معيّنة، فإنّ Ring هو الفائز الواضح هنا. و نظرا إلى ما سوف تحصل عليه من Nest Learning، له هو الآخر قيمة جيّدة مقارنة بما يُقدّمه من وظائف.

التصميم :

جرس الباب بالفيديو الذكيّ, ring

التصميم موضوعيّ جدًا، و لكنّ الإجماع العام يوحي بأنّ جرس الباب بالفيديو الذكيّ Google Nest Hello يبدو أكثر أناقة من Ring line.

يتميّز Nest Hello بهيكل أنحف بكثير ممّا يعني أنّه من المرجّح أن يتناسب بسهولة مع إطار بابك.

يبدو جرس الباب بالفيديو الذكيّ Ring بارزا أكثر من الآخرين، و بذلك قد يحتاج إلى أحد الأوتاد (و الّتي تُباع بشكل منفصل) لتتمكّن من إعداده بطريقة مثاليّة.

كما ستحصل على ميزة الواجهات القابلة للتبديل مع مجموعة Ring حتّى تتمكّن من المزج و التنسيق مع الديكور الخاصّ بك.

جرس الباب بالفيديو الذكيّ, nest

التثبيت و الإعداد :

تمّ تصميم Ring Video Doorbell Pro و Nest Hello لإستبدال جرس الباب التقليدي الموجود لديك، و يتطلّب كلاهما محوّلًا إذا لم يكن لديك بالفعل جرس باب سلكيّ.

بدون With the non-Pro Video Doorbell 2 أو Video Doorbell Pro، لديك خيار جرس الباب الّذي يعمل بالبطاريّة.

تمنحك كلتا الشركتين خيار التثبيت الإحترافي إذا لزم الأمر.

بشكل عام، الإعداد قابل للمقارنة تقريبًا من حيث السهولة.

ماذا عن جودة الصورة؟ هذا هو المقياس الّذي يهمّ حقًا مع جرس الباب بالفيديو الذكيّ.

جودة الفيديو :

في حين أنّ دقّة Nest Hello الّتي تبلغ 1600 × 1200 قد لا تتنافس مع Video Doorbell 2 أو Video Doorbell Pro، فإنّ جودة HDR مفيدة عندما يكون الزائر مظللًا أو تكون الخلفيّة مضاءة بشكل ساطع.

على الرغم من أنّ الدقّة الحقيقيّة أقل ممّا ستحصل عليه في 1920 × 1080 Pro، فإنّ جودة الصورة بشكل عام متفوّقة.

رغم أنّ الإختيار القائم على جودة الصورة بين أجراس الباب الذكيّة محدود نسبيًا، فإنّ Google Nest تقدّم متواصل.

المساعد الرقمي :

ستتمكّن من إستخدام كلّ من Alexa و Google Assistant مع Google Nest و Ring Video door bells.

من خلال التحكّم الصوتي، ستتمكّن من عرض الخلاصة على Echo Show أو Google Nest Hub، و لكنّك لن تكون قادرًا على الردّ على المكالمات أو التحدّث مع الزائرين بواسطة المساعد الصوتيّ. باستخدام Google Nest Hello، ستتمكّن أيضًا من إرسال الفيديو إلى Chromecast.

لمستعملي Alexa، تمنحك أجراس الباب بالفيديو الذكيّة من Ring تجربة متفوّقة. و إذا كنت قد استثمرت بالفعل في Google Assistant، ف Google Nest Hello سيناسبك أيضا.

الميزات العامّة :

يعدّ التعرّف على الوجه أحد أهم المميّزات في Google Nest Hello، و يساعدك هذا عند زيارة العائلة أو الأصدقاء. و لكنّ هذه الخاصيّة ليست متوفّرة في Ring مع الأسف.

ستستفيد أيضًا من التسجيل المستمر و مجموعة من الإضافات الّتي تتطلّب اشتراكًا في Nest Aware.

تتمثّل الميزة الإضافيّة الرئيسيّة لـ Ring في القدرة على إنشاء مناطق حركة مخصّصة للغاية.

إمكانيّة التشغيل البيّني للمنزل الذكيّ :

كما ذكرنا، يتمّ دعم كلّ من Alexa و Google Assistant بالكامل على أجراس الأبواب بالفيديو الذكيّة Ring و Google Nest.

ستحصل أيضًا على تكامل قوي مع SmartThings و IFTTT على كلا النظامين الأساسيّين. يمكن القول إنّ Ring يحقّق أفضل تطابق مع SmartThings من Samsung بينما يستجيب IFTTT جيّدًا مع أيّ منهما إذا كنت أكثر طموحًا في الأتمتة المتقدّمة.

رسوم الإشتراك :

لتحقيق أقصى إستفادة من أجراس الأبواب بالفيديو الذكيّة من صنع شركتي Ring أو Google Nest، ستحتاج إلى الحصول على إشتراك شهريّ.

يبدأ إشتراك Nest Aware بسعر 5 دولارات تقريبا شهريًا، أمّا بالنسبة لشركة Ring  ففي حدود 3 دولارات شهريًا و يمكنك زيادة وظائف أخرى عن طريق إختيار خطط شهريّة بقيمة 10 دولارات تقريبا.

القرار النهائي :

كما هو الحال دائمًا  لا توجد إجابة صحيحة أو خاطئة على الإطلاق حول أحسن جرس باب بالفيديو الذكيّ. الشيء الوحيد المهمّ هو الحصول على أفضل ما يناسبك. نأمل بعد المقارنة التفصيليّة الّتي قمنا بها اليوم بين أجراس الباب Nest و Ring أن ترى أيّهما سيكون أكثر منطقيّة بالنسبة لك.

فأيًا كانت أجراس الباب الذكيّة الّتي سوف تختارها، لن تشعر بخيبة أبدا.

موضوع ذات صلة : كل ما تحتاج معرفته عن Amazon Echo 4th Generation

5 من أفضل أنظمة أمن المنازل الذكية عليك شرائها

5 من أفضل أنظمة أمن المنازل الذكية عليك شرائها

تتطور أنظمة أمن المنازل الذكية اليوم كثيرًا عن ما كنت عليه سابقًا. ويعد هذا أمر مذهل للغاية بالنسبة لمالكي المنازل الذكية في كل مكان، حيث يحرص السوق على تلبية احتياجاتهم الأساسية حول أنظمة أمن المنازل الذكية التي يهتمون باقتنائها من أجل حماية...

تعرف على أفضل أجهزة المطبخ الذكية وميزات كل منها

تعرف على أفضل أجهزة المطبخ الذكية وميزات كل منها

أجهزة المطبخ الذكية هي صورة من صور تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الحديثة في 2021،. وتمثل أجهزة المطبخ الذكية منتج من ضمن منتجات ذكية عديدة مثل كاميرات المراقبة وأنظمة أمن المنازل الذكية والعديد من الأجهزة التي يتم تصنيعها بشكل يومي في سبيل راحة...

أقفال ذكية مسؤولة عن حماية منزلك من التعدي والسرقة

أقفال ذكية مسؤولة عن حماية منزلك من التعدي والسرقة

هل تخيلت من قبل وجود أقفال ذكية تتحكم في فتح وقفل باب المنزل الخاص بك بدلًا منك؟  لا تتخيل إذًا، ودعنا نحدثك من الواقع وهو طرح علامات تجارية عديدة لمنتجات أقفال ذكية بتصاميم وميزات مختلفة. فلم يقف الأمر حد التخيل عزيزي القارئ، إذ بالفعل منتشر...